Thursday, November 10, 2011

جنان مخول : اعتقال أمير ليس سوى استعراض عضلات للشاباك
تاريخ النشر: 10/05/2010 - ساعة النشر: 20:35
تاريخ التعديل الاخير: 10/05/2010 - ساعة التعديل الاخير: 20:35
تجري في هذه الأثناء في مدينة حيفا مظاهرة دعت لها العديد من الجمعيات الاهلية والحركات السياسية والأحزاب وذلك على خلفية الاعتقالات السياسية التي يتعرض لها العديد من الشخصيات العربية ومن هذه الشخصيات  الناشط امير مخول رئيس اتحاد الجمعيات الاهلية ود. عمر سعيد عضو التجمع الوطني للاشتباه بهما بالاتصال بوكيل خارجي مقرب من حزب الله.

وعلى صعيد متصل اكدت السيدة جنان مخول زوجة امير مخول ان اعتقال زوجها هو استعراض عضلات يقوم به جهاز الامن العام ونفت ان يكون زوجها متورطا في قضايا امنية وقالت : ما يفعلونه مع زوجي هو استمرار لنكبة الشعب الفلسطيني في الداخل، واضافت : انا لا اعرف حتى الان اذا كان زوجي يتعرض في هذه الساعات للتحقيقات المهينة والتعذيب ورغم معرفتي بشخصية امير القوية لكن من حقي ان اخاف عليه لما شاهدته من تصرفات افراد الشرطة عندما حضروا قبل ايام لاعتقاله وما ظهر من هؤلاء من اعمال عنف.

ومن جهتها وصفت ابنة امير مخول تصرفات افراد الشرطة عند دخولهم الى بيتهم حيث قاموا بحمل حواسيب البيت وصدرت من هؤلاء اشارات بذيئة أظهرت بشاعة تصرفاتهم ، كما قام افراد الشرطة بقطع الهواتف الخلوية ومصادرتها اضافة الى اخذ خرائط كانت داخل سيارة السيدة جنان مخول.

السيدة جنان لم تخف القلق الذي يساور بناتها خاصة وان احداهن لم تتقدم لامتحانات العلامة الواقية الدبلوم لصعوبة تركيزها بعد اعتقال والدها.

عضو الكنيست السابق عصام مخول اخ المشتبه اعرب عن استيائه الشديد من تصرفات افراد الشرطة وجهاز الامن وقال: اخي امير شاب رائع ولم يفعل في الماضي ولا في الحاضر اي شيئ يسيء للاخرين.

واستغرب مخول قيام الشرطة واجهزة الامن بالحضور في ساعات الصباح الباكر لاعتقال اخيه وكل ذلك لهدف احداث الفوضى والترهيب ، واضاف: اعتقال امير هو على خلفية كونه ناشطا سياسيا  وعلى خلفية ظهوره في نضالات شعبه و مطالبته بحقوقهم الوطنية والمدنية
جنان مخول : اعتقال أمير ليس سوى استعراض عضلات للشاباك

جنان مخول : اعتقال أمير ليس سوى استعراض عضلات للشاباك


No comments:

Post a Comment